استقر نادي الأهلي على رحيل 3 لاعبين بقرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي للمرة الحادية عشرة في تاريخه.


وخرج أيمن أشرف ظهير أيسر ومدافع نادي الأهلي من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق وبات يبحث عن فريق في الوقت الحالي والأقرب أن ينتقل إلى الزمالك في ظل مفاوضات جادة من إدارة القلعة البيضاء.

وأصبح البرازيلي برونو سافيو ثاني اللاعبين خارج النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي لعدم نجاحه في الحصول على ثقة مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء في صناعة اللعب.

أما الضحية الثالثة لمارسيل كولر فهي شادي حسين مهاجم الأهلي لعدم رضا المدرب عن مستوى خط الهجوم خاصة شادي حسين ومحمد شريف مما دفعه لإشراك محمود كهربا في مركز الجناح الصريح.

وتوج نادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه بعد التعادل مع الوداد المغربي بنتيجة 1-1 في كازابلانكا في مباراة العودة مستفيدا من الفوز في الذهاب بهدفين مقابل هدف في استاد القاهرة الدولي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أهلن حصول محمد عبد المنعم مدافع الأهلي على جائزة أفضل لاعب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي بملعب مركب محمد الخامس مشيرًا إلى أنه قدم مردودا عاليا وسجل هدف الفوز بدوري أبطال أفريقيا.